اغتصاب جماعي لفتاة في السويد و فيديو الاغتصاب على فيسبوك

اغتصاب جماعي لفتاة في السويد و فيديو الاغتصاب على فيسبوك

قام 3 شبان باغتصاب بنت سويدية بطريقة خليعة بعد نزع ملابسها الداخلية، حيث قاموا بممارسة الجنس معها وقاموا بتصوير شريط فيديو نشروه على مجموعة على فيسبوك. الفيديو يظهر بوضوح عملية الاغتصاب الجماعي للفتاة السويدية.

قامت الشرطة السويدية بالتحري عن المغتصبين الثلاثة بعد تلقّي عدة شكايات من أشخاص شاهدوا فيديو اغتصاب حقيقي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتمّ اعتقال المغتصبين أثناء تواجدهم في إحدى الشقق، ليتم اقتيادهم إلى مخفر الشرطة واستجوابهم.

اعترف الشبان الثلاثة بممارسة الجنس مع الفتاة وتصوير الفيديو، كما صرّحوا أن الضحية كانت تحت تأثير المخدرات والخمر، لكنّهم أكدوا أن الممارسة الحميمة كانت بموافقتها وبرضاها.

بعد استجواب الفتاة السويدية ضحية عملية الاغتصاب، أكدت أنها لا تتذكر أنها مارست الجنس مع المتهمين، لكن المحكمة من جهتها رأت أن الشباب استغلّوا حالة السكر التي كانت عليها المرأة وعدم قدرتها على التمييز والمقاومة ليجرّدوها من ملابسها ويغتصبوها بشكل جماعي.

المحكمة السويدية حكمت على المتّهمين بالسجن الذي وصلت مدّته سنتين بتهمة الاغتصاب الجنسي لفتاة، بالإضافة إلى تعويض مالي قدره 40 ألف دولار.

تعرف أيضا على أنواع الصدر والثدي عند المرأة

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: