المغربيات أجمل فتيات العرب والمصريات في مؤخرة الترتيب

المغربيات أجمل فتيات العرب والمصريات في مؤخرة الترتيب

من هي أجمل فتاة في العالم؟ من هي أجمل بنات العرب؟ ومن أي بلد؟ كثيرون يطرحون مثل هذه التساؤلات، وإليكم الأجوبة.

تحديد أجمل نساء العالم مهمة صعبة بكل تأكيد، حيث تبقى مسألة الجمال نسبية، لكن خبراء الجمال تعارفوا على مجموعة من المعايير المحددة للجمال. بعض المختصين حددوا الجمال وفق الثقافة السائدة في بلد معيّن. بالتالي فمعيار الجمال في جنوب إفريقيا ليس هو ذاته في شمال أوربا. لكن بطبيعة الحال نجد معايير مشتركة في تحديد الفتاة الجميلة رغم اختلاف الثقافات عبر العالم، عبر صفات جمالية يتفق عليها الجميع.

تصدّرت بنات المغرب ترتيب أكثر النساء جمالا على الصعيد العربي، ليحتل الجمال المغربي بذلك المرتبة الـ 30 على الصعيد العالمي في استفتاء نظّمه الموقع الأمريكي “رنكر” لأجمل النساء عبر العالم.

المنافسة كانت شرسة بين جميلات العالم عموما وجميلات العرب على الخصوص. كان التصويت على أشده خلال أيام، لتتغير نتائج التصويت المؤقتة كل يوم صعودا ونزولا حتى آخر يوم للتصويت دون توقّف.

نتيجة استفتاء أجمل نساء العالم جاءت بعد تصويت الآلاف من مختلف بلدان العالم، حيث حصلت جميلات فنلندا على المرتبة الأولى عالميا، ثم البنات النرويجيات والسويديات. فتيات المغرب الجميلات استطعن احتلال المركز 30 في مقدمة نساء البلدان العربية، تلتها تونس في المركز 31، في حين احتلت جميلات لبنان المركز 32، وبنات الجزائر في المركز 37.

المرتبة العربية الأخيرة في مسابقة جمال نساء العالم جاءت من نصيب نساء مصر. نتائج هذا الاستفتاء خلقت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت ردود الفعل متباينة حيث أكد كثيرون أن هذا الترتيب جاء مخالفا للحقيقة وأن فتيات من بلدان أخرى هن الأجمل، مثل جميلات سوريا والأردن والعراق، فيما أكّد الكثيرون من المعلّقين أن فتيات المغرب هنّ بالفعل الأجمل على الصعيد العربي وأن جمال نساء المغرب يبقى متميزا.

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: