إحصائيات: 80% من بنات إيران مارسن الجنس دون زواج!

80% من بنات إيران مارسن الجنس دون زواج

أعلنت إحدى الصحف البريطانية، وفق إحصائيات حديثة، أن ما يزيد عن 80% من الفتيات الإيرانيات قد اعترفن بممارسة الجنس قبل الارتباط بعلاقة الزواج و أن 18% من البنات اللاتي تم احصاؤهن هن سحاقيّات أي أنهن مارسن الجنس مع بنات.

وكشفت الصحيفة إلى أن حكومة إيران تقوم بشجيع زواج المتعة بهدف تقليص أعداد الشباب الذين يقومون بالدخول في علاقات جنسية قبل الزواج، بحيث أن زواج المتعة في إيران يعطي فرصة إقامة علاقات جنسية للعازبين في إطار الزواج المؤقت.

وقد بيّنت هذه الإحصائيات تنامي ظاهرة ممارسة الجنس بطريقة غير شرعية في إيران من طرف شباب وبنات إيران، مما يؤكد التناقض الواضح بين ما يروّج له النّظام السياسي والدّيني وبين واقع العلاقات الجنسية غير الشرعية في إيران، رغم أن الحكومة تنهج سياسة عدم الاختلاط بين الجنسين في المدارس وفي كل مكان.

وقد أكدت إحدى الفتيات الإيرانيات، تم استجوابها، أن البنات في إيران يستطعن الدخول في علاقات غرامية مع الشباب، و القيام بالجنس معهم بشكل غير معلن طبعا، مما يؤكد أن ما يظهره النظام الإيراني للخارج مختلف تماما عن الواقع.

وقد كشفت الدراسات الميدانية أن سبب ارتفاع أعداد الشباب الذين يمارسون العلاقة الحميمة خارج مؤسسة الزواج، هم ضحايا لغلاء المعيشة والتراجع الاقتصادي لإيران، مما أدى إلى ارتفاع نسبة البطالة والعزوف عن الزواج، رغم أن النظام الإيراني يشجع زواج المتعة.

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: