الزواج من بنات أجنبيات .. كيف ولماذا؟

الزواج من بنات أجنبيات .. كيف ولماذا؟

أصبح زواج الشباب من بنات أجنبيات منتشرا بشكل ملحوظ مؤخرا. كثير من الرجال أصبحوا يبحثون عن صديقات قصد الزواج من بنات أمريكا، بنات من أوكرانيا، وكذلك الفتيات الروسيات والكنديات أصبح الطلب عليهن كبيرا على مواقع التعارف والزواج … بل حتى أن الكثيرين كل ما يتمنّونه هو الزواج من فتاة سويدية أو بنت دنماركية.

لماذا الإقبال على الزواج من أجنبيات؟

يرى الشبان في البلدان العربية خاصة أن الزوجة الأوربية أو الأمريكية مثلا ستكون زوجة صالحة خصوصا إذا أصبحت زوجة مسلمة، فهي تملك بشرة بيضاء، كما أن البنات من هذه البلدان يَكُنّ أكثر جدية وذكاء بالإضافة إلى الجمال الذي يتميّزن به.

الزواج من فتاة أوكرانية أو فرنسية أو بنت من ألمانيا مثلا يكون سهلا بعيدا التعقيدات التي يعرفها الزواج في البلدان العربية، حيث أن البنات من هذه الدول لا تطلب مهرا مرتفعا أو شَبْكة باهضة الثمن أو مؤخر صداق. كل ما تريده البنت الغربية هو زوج جاد ويقدر المسؤولية.

الزواج من فتاة غربية فرصة للهجرة إلى أوربا أو كندا أو أمريكا بسهولة بعد إتمام الزواج وطلب التجمع العائلي في بلد الزوجة الأجنبية.

كيف تجد الزوجة الأجنبية المناسبة؟

يبحث الشباب عن الزوجة الأجنبية الجميلة في مواقع التعارف و الزواج أو على فيسبوك، حيث يبحثون عن بروفايلات بنات للزواج من أوربا أو أمريكا أو أستراليا خصوصا وفق مواصفات معينة، ثم تبدأ المحادثة والتعرف، لتصل العلاقة في حال نجاحها إلى الزواج الفعلي.

كثيرا ما نسمع عن حكايات لشباب عرب تغيرت حياتهم كثيرا بعد أن وجدوا الزوجة الأجنبية المناسبة، ونذكر على سبيل المثال قصة الفتاة الفرنسية التي تزوجت شاب مغربي فقير.

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: