زوجة تقطع “عضو” زوجها التناسلي بالسكين والسبب أرعب الرجال!

زوجة تقطع "عضو" زوجها التناسلي بالسكين

أقدمت زوجة هندية على قطع عضو زوجها بعد 11 سنة من الزواج، فقد أعلنت الزوجة أن الزوج لم يمارس معها العلاقة الحميمة لمدة 10 سنوات كاملة رغم أنها طلبت منه ذلك بكل الوسائل لكنه رفض ممارسة الجنس معها.

يتعلق الأمر بزوج هندي يعمل سائق سيارة أجرة، حيث أنه بعد عودته منهكا من العمل، أخد حماما ساخنا. الزوجة باغثته عند باب الحمام بضربه على رأسه باستعمال حجر كبير مما جعله يفقد الوعي ويسقط على الأرض. الزوجة توجهت بعد ذلك إلى المطبخ لتصطحب سكينا حادا وتقطع عضو زوجها التناسلي.

توجهت المرأة بعد ذلك إلى مخفر الشرطة لتعترف بما ارتكبته في حق الزوج الذي بقي ينزف في الحمام. وعندما استعاد الزوج وعيه وجد عضوه التناسلي مقطوعا. اتصل بعدها بصديقه الذي أخبر الإسعاف، حيث تم نقله في حالة حرجة بعدما نزف كمية كبيرة من الدم، فقد قطعت الزوجة ذكر زوجها “من لغاليغه” وخلّفت جرحا غائرا عميقا.

الزوجة أكدت للشرطة أن سبب قطع عضو زوجها هو أنه رفض إقامة أية علاقة جنسية معها طيلة 10 سنوات رغم أنها كانت تطلب ذلك منه، ولطالما صرّح لها أنه يكرهها لأنها قبيحة الوجه وأنه سيرتبط بامرأة أجمل منها. كما أكدت الزوجة أنه على علاقة بامرأة أخرى لذلك كان لا بد من الانتقام بقطع ذكر زوجها، خاصة أنه حرمها أيضا من الأطفال.

تعرف أيضا على تفاصيل اغتصاب جماعي لفتاة في السويد

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: