طريقة الزواج من بنت أمريكية والحصول على الكرين كارد

طريقة الزواج من بنت أمريكية والحصول على الكرين كارد

إذا تعرفت على فتاة أمريكية على فيسبوك أو تويتر أو على أحد مواقع الزواج واتفقتما على الارتباط والإقامة في أمريكا، فالزواج من أمريكية والحصول على الجرين كارد يتطلب اتباعك مجموعة من الخطوات وقيامك بإجراءات معينة.

الحصول على الموافقة من السفارة الأمريكية

يتوجب عليك أنت والمواطنة الأمريكية التوجه إلى السفارة الأمريكية من أجل الحصول على شهادة الاهلية للزواج، حيث تتأكد السفارة من بلوغ الزوجة الأمريكية للسن القانوني للزواج في أمريكا والذين يتراوح بين 18 و 21 سنة حسب القوانين التي تختلف باختلاف الولايات في أمريكا.

السفارة تأخد بأقصى سنّ مسموح به للزواج في أمريكا وهو 21 سنة، وإذا كان عمر الفتاة أقل من 21 سنة، فعليها الحصول على موافقة ولي أمرها قبل ذلك. بعد الحصول على الموافقة أوشهادة الأهلية من السفارة، عليك التصديق عليها من طرف وزارة الخارجية في بلدك.

إبرام عقد الزواج من البنت الأمريكية

يتم عقد القران بينك وبين السيدة الأمريكية في وزارة العدل، مع العلم أن هذا الزواج يتم في مكاتب أخرى في بعض الدول العربية، لكن عليك في نهاية المطاف وفي جميع الأحوال توثيق االزواج في وزارة العدل، بما أن الزوجة أمريكية.

عليك بطبيعة الحال ترجمة عقد أو قسيمة الزواج إلى الإنجليزية، حيث أن الزوجة ستحتاج النسخة الإنجليزية في أمريكا.

الإجراءات التي ستقوم بها الزوجة في أمريكا

تأخذ الزوجة الأمريكية معها إلى بلدها الوثائق التالية:

  • عقد الزواج المترجم إلى الإنجليزية.
  • صور شمسية لك قياس 5×5.
  • شهادة ميلادك مترجمة إلى الإنجليزية.
  • صور جواز سفرك وصور الهوية الشخصية.
  • صور حفل الزفاف لإثبات أن الزواج حقيقي.

تقدم الزوجة هذه الوثائق إلى مكتب الهجرة في أمريكا، ليبعثوا بعد ذلك بملفّك إلى السفارة الأمريكية في بلدك، حيث ستتوصل بإيميل يحدد لك موعدا لزيارة السفارة، حيث ستحتاج إلى إجراء مقابلة.

ستحتاج أنت أيضا صورا أو فيديوهات توثّق لحفل زواجك من المواطنة الأمريكية، كما يمكن أن يسألوك مجموعة من الأسئلة الهدف منها التأكد أن زواجك حقيقي وليس هدفه الكرين كارد فقط. ستحصل عل فيزا أمريكا بعد إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية.

تعرف أيضا على قصة الحسناء الفرنسية التي أحبت شابا مغربيّا فقيرا

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

2 تعليقان

  1. انا حسين من الجزائر

  2. Moi hocine mn algérien

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: