عملية ترقيع غشاء البكارة .. جراحة استرجاع العذرية!

عملية ترقيع غشاء البكارة، جراحة استعادة العذرية

هل سمعت من قبل عن عملية ترقيع البكارة؟ هل يمكن استرجاع العذرية بالجراحة الطبية؟ كثير من البنات يسألن عن طريقة وتكلفة ترقيع غشاء البكارة عن طريق عملية جراحية في عيادة متخصصة.

ما هو غشاء البكارة؟

هو غشاء دقيق يوجد على عمق 2 إلى 3 سنتيمتر داخل مهبل المرأة، ويمكن أن يتمزّق بسبب العادة السرية بإدخال أصبع عدة مرات أو شيء آخر إلى داخل المنطقة الحميمة. كما يمكن أن يتمزق بعد أول عملية جنسية كاملة بإيلاج كامل.

في غالب الأحيان لا يتمزق غشاء البكارة بإدخال أصبع، لكن قد يتضرر إذا تكرّرت العادة السرية مرّات متعددة. حجم ذكر الرجل أكبر من الإصبع لذا يحدث تمزيق للغشاء في أول إدخال كامل.

عملية ترقيع البكارة .. هل هذا ممكن؟

لا بدّ أن التقدم العلمي في مجال الطب يحقق المعجزات يوما وبعد يوم، وتعتبر جراحة رتق أو ترقيع البكارة من العمليات السهلة والمضمونة والتي يقوم بها طبيب مختص في عيادة طبية.

تعتمد عملية ترقيع غشاء البكارة على خياطة الأجزاء الممزقة من الغشاء بدقة، بحيث يعمل الطبيب على ترقيع بقايا غشاء البكارة و محاولة إعادته إلى أصله.

نسبة نجاح جراحة رتق غشاء البكارة كبيرة إذا تمت بعد فض البكارة بوقت قصير، وتزيد نسبة نجاح العملية كلما كان الضرر والتمزّق الحاصل في الغشاء قليلا.

ما هي تكلفة عملية ترقيع غشاء البكارة؟

يختلف ثمن جراحة ترقيع البكارة من بلد إلى آخر ومن عيادة إلى أخرى، لكن التكلفة تتراوح بين 200 و 1000 دولار، تستغرق عملية الترقيع بين ساعتين و3 ساعات. وينصح غالبا بإجرائها 3 إلى 4 أيام قبل موعد الزفاف وليس قبل الزفاف بكثير.

تعرفي أيضا على طريقة تضييق المهبل بقشر الرمان والشّبّة

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: