5 علامات تكشِف زوجكِ الخائن

5 علامات تكشف زوجك الخائن

أنت تعرفين زوجك أكثر من أي شخص آخر، خصوصا بعد العِشرة الطويلة لسنين من الزواج. الخيانة الزوجية هي أخطر شيء يهدد العلاقة الزوجية. إذا لاحظت مجموعة من التغييرات على زوجك فجأة، فزوجك غالبا خائن.

1- إذا أصبح كثير الانشغال

إذا صار زوجك منشغلا أكثر من الوقت السابق، يغيب عن البيت أكثر من اللازم ويتهرب منك بسببب أوبدون سبب، فهذا شيء غير عادي خصوصا إذا كان متعودا من قبل على إعطاء البيت الاهتمام اللازم.

2- الخصوصية الزائدة

عندما يكون زوجك يستشيرك في كل شيء ويخبرك بتحركاته، وفجأة يبدأ بتمويه مكان ووقت تواجده في مكان ما، فهذا التغيير مقلق.

3- الاهتمام الزائد بالمظهر

إذا كان زوجك من قبل قليل الاهتمام بمظهره، وفجأة بدأ  يهتم بمظهره أكثر من اللازم، ويبدأ بتغيير ملابسه بشكل أكبر، ويهتم بعطره وتسريحة شعره أكثر من المعتاد، فهذا قد ينذر بامرأة جديدة في حياته.

4- عدم الاهتمام بك

من الطبيعي أن يلاحظ زوجك أي تغيير يطرأ على مظهرك كقصة شعر جديدة أو فستان جديد. إذا أصبح زوجك لا يكترث لأي تغيير يهمك أو لا يلاحظه، فمن المحتمل أن يكون مشغلا بعلاقة جديدة.

5- ملازمة الهاتف المحمول

إذا كان زوجك ملازما لهاتفه المحمول ولا يتركه أبدا في متناولك، أو لاحظت أن جواله برنة صامتة أو منخفضة الصوت. هذا قد ينذر بأنه يخفي اتصاله بامرأة أخرى.

بيّنّا لكِ في ما سبق بعض العلامات التي قد تدل على خيانة زوجكِ لك، لكن من الأفضل أن تصارحي زوجكِ بشكوككِ، لعل مبررات تغييره تكون غير الخيانة.

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: