كيف أعرف أني حامل في المنزل .. اختبار الحمل المضمون

كيف أعرف أني حامل في المنزل .. اختبار الحمل المضمون

يمكنك أن تعرفي هل أنت حامل في المنزل باستعمال اختبارات منزلية للحمل. إنها وسائل بسيطة استعملتها النساء منذ القدم للكشف عن الحمل بشكل مبكّر، لذا تقدم لك مجلة هبة اختبارات مجانية باستعمال مواد منزلية.

كيف أعرف أني حامل باستعمال الملح؟

يعتبر الكشف عن الحمل باستعمال الملح من أقدم الوسائل التي لجأت إليها المرأة منذ عهد قديم لتأكيد الحمل، والطريقة بكل بساطة تتلخّص في وضع ملعقتين كبيرتين من الملح في كأس، ثم تأخذين كمية كافية من بولك الصباحي وتضيفينه إلى الملح. إذا كنت حاملا ستلاحظين فورة في الكوب مثل حالة المشروب الغازي، حيث أن تفاعل هرمون الحمل يتفاعل مع الملح ليعطي فورانا عادة. إذا لم لم تلاحظي أي فوران فأنت لست حاملا.

كيف أعرف أني حامل باستعمال المبيّض أو ماء جافيل؟

يمكن أيضا الكشف البكّر عن الحمل باستعمال مبيض الملابس المتوفر في المنزل، حيث تقومين بإضافة عيّنة من بولك الصباحي إلى كوب به كمية من ماء جافيل، ثم انتظري بعض الوقت.

إذا لاحظت تفاعل البول مع جافيل وتشكل رغوة، فهذا يدلّ على أنك حامل، وإذا لم يطرأ تفاعل فأنت لست حاملا، حيث أن هرمون الحمل يتفاعل تلقائيا مع مبيّض الملابس، مع الإشارة إلى أن هذه التجربة ينتج عنها رائحة كريهة مضرة للجنين في حال كنت حاملا.

وللإشارة وسائل اختبار الحمل المنزلي أثبتت فعاليتها بالنسبة للعديد من النساء، لكن في حال ظهور نتيجة إيجابية بيّنت أنك حامل فعليك زيارة الطبيب للتأكد من ذلك.

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: