آخر الأخبار.. سامسونج جالاكسي إس 8 بدون منفذ سماعة أذن

سامسونج جالاكسي إس 8 بدون منفذ سماعة أذن

وفقا لآخر التسريبات بخصوص مزايا هاتف سامسونج اس 8، الذي سيرى النور في مطلع العام المقبل 2017، فإن هذا الجهاز سيكون بدون منفذ سماعة الأذن. وقد أكد موقع SamMobile المتخصص بتتبع ونقل أخبار هواتف Samsung، أن سامسونج عازمة بالفعل على حذف المنفذ الخاص بسماعة الأذن من الهاتف الذكي اس 8.

جميع السماعات الموجودة في الأسواق الآن لن تعمل مع سامسونج اس 8 إلا من خلال فتحة USB من نوع C نظرًا لكون الهاتف الذكي غالاكسي إس8 سيتوفر على منفذ من هذا الطراز. منفذ الشحن إذن سيكون هو نفسه منفذ سماعة الأذن.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل سبق وأن أصدرت الهاتف الذكي أيفون 7 بدون منفذ سماعة الأذن.  سامسونج جالاكسي إس 8 سيتميز بنفس الميزة. كما أنه لن يمكن شحن اس 8 واستعمال سماعة الأذن في نفس الآن، على غرار المشكل الذي عرفه مستعملو الأيفون 7.

حذف منفذ السماعة من الهاتف الجديد لسامسونج، سيكون من أجل تحرير مساحة إضافية داخل اس 8، بهدف زيادة حجم البطارية. وتهدف شركة سامسونج إلى العودة بقوة لزبنائها بعد الفشل الذي عرفه هاتفها جالاكسي نوت 7.

جالاكسي اس 8 سيعمل طبعا بنظام أكثر تطورا من اندرويد، حسب آخر التسريبات والإشاعات، وسيكون بسمك أقل من كل هواتف سامسونج السابقة، كما سيكون بمساحة 256 جيجابايت للتخزين الداخلي و بذاكرة “رام” بحجم 6 جيجا. منا أنه من المرجح أن يأتي اس 8 بحجم شاشة كبير في إصدارين 5.1 بوصة و 5.5 بوصة.

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: