آخر تسريبات حول سامسونج جالاكسي اس 8

آخر تسريبات حول سامسونج جالاكسي اس 8

سوف يستغرق  الامر بعض الوقت حتى حين قيام شركة سامسونج بإخراج الهاتف الذكي سامسونج جالاكسي اس 8 الى النور في الربع الأول من 2017 . حتى ذلك الوقت، نجمع هنا كل التسريبات والشائعات التي تظهر حول سامسونج جالاكسي اس 8.

في الوقت الراهن لا يوجد أثر للسامسونج غالاكسي اس 8. لكن هناك شائعات تقول بان جالاكسي S8، سيكون غالبا شبيها بجالاكسي نوت 7، لكن مع تغيير بسيط يتمثل في حافة الشاشة المنحنية، وربما  سيكون في حجم 5.1 بوصة للشكل المصغر، و حجم 5.5 بوصة للشكل الكبير، أي أن سامسونغ ستطلقه في إصدارين مختلفي الحجم.

وهناك  “شائعات” عن Samsung Galaxy S8 تقول ان شاشة الجهاز ستتوفر على شاشة 4KUHD عالية الجودة، وكما هو معلوم فإن هذا النوع من الشاشات يتميز بالجودة وبنقاء الصورة، حيث يتم استخدامها في تطبيقات الواقع الافتراضي. سيجهز سامسونج جالاكسي S8 بكاميرا خلفية عالية الدقة غلى غرار ما عوّدتنا عليه سامسونغ.

من الواضح وحسب آخر التسريبات ان غالاكسي S8  سيأتي بعد النجاح العارم الذي عرفه نظيره S7، وهو ما يعني تطبيقيا أن الجهاز ربما سيتوفر ايضا على  شهادة IP68 – هي مقاومة للماء إلى حد ما، فضلا عن فتحة لبطاقات الذاكرة من نوع UFS الجديد. ستعمل شركة سامسونغ بالتأكيد على تجاوز الهفوات التي عرفها النوت 7 بخصوص الخلل الذي عرفته بطاريته.

أما عن الخصائص الأخرى ذات الصلة بالشكل و البطارية وميزات الكاميرا الإضافية في سامسونغ جالاكسي اس 8، فانه لم تصلنا حتى الآن أي معلومات أكيدة حول الخصائص والميزات، حيث تبقى كل الصور المنشورة عبر الأنترنت مجرد تصوّرات وتكهّنات. ولكن بطبيعة الحال سوف نعلمكم بالجديد الذي يصلنا أولا بأول.

مواضيع قد تهمك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


error: