أبل تعلن إطلاق سماعات Airpods اللاسلكية الجديدة

أبل تعلن إطلاق سماعات Airpods الجديدة الأسبوع المقبل

أعلنت شركة أبل أن سماعات الأذن اللاسلكية AirPods الجديدة الخاصة بها، باتت متوفرة بالنسبة للزبناء على موقعها الرسمي على الأنترنت. إطلاق سماعات الأذن الجديدة جاء بعد تأخر شهرين عن موعده لأسباب لم تحددها الشركة.

وأكدت شركة أبل أن سماعات AirPods الجديدة والتي تعمل بالنظام اللاسلكي Bluetooth، ستكون جاهزة للتسليم في غضون الأسبوع المقبل، في متاجر أبل ولدى البائعين المعتمدين، بسعر 159 دولارا.

تعتبر السماعات الجديدة المنتجة من طرف أبل باهضة الثمن بالنسبة لباقي السماعات التي تباع في الأسواق، فهي منتج من منتجات أبل المعروفة بجودتها من جهة و بغلاء ثمنها من جهة أخرى.

يُمكن شحن سماعات AirPods من خلال وضعها في الغطاء المخصص لها. السماعات الجديدة تعطي 3 ساعات من الاستماع بعد 15 دقيقة من الشحن فقط. يمكن للمستخدم الاطلاع على مستوى شحن البطارية عبر طرح السؤال على “سيري” أو بتقريبها من هاتف الأيفون.

اعتبرت شركة أبل أن تأخير إطلاق سماعات الأذن AirPods هو أمر نادر الحدوث بالنسبة للوعود التي تقطعها الشركة لزبنائها، حيث جاء هذا قبل بداية موسم ذروة التسوق في أعياد رأس السنة.

وأكدت ابل أن تأخير إصدار السماعات الجديدة، هو بطبيعة الحال، من أجل جعلها أفضل وفي مستوى تطلعات وانتظارات زبنائها ومن أجل خلوها من كل أخطاء الصنع المحتملة.

وأضافت Apple أن تأخير طرح سماعات AirPods في الأسواق سببه الحقيقي هو حاجتها لمزيد من الوقت لجعل سماعات أيفون الجديدة جاهزة فعلا للاستعمال قبل طرحها في الأسواق.

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: