سامسونج غالاكسي اس 8 .. ميزات خيالية

يعتبر سامسونج غالاكسي اس 8 الهاتف الذكي بنظام اندرويد الأكثر انتظارا من طرف مستعملي الهواتف الذكية. وتشير التسريبات بخصوص جالاكسي اس 8 أنه سيكون جاهزا في الأسواق في نهاية شهر فبراير 2017. ولهذا سيكون هذا الجهاز أكبر إنجاز من طرف سامسونج في كل أنحاء العالم، وسيكون الهاتف الجديد أفضل الهواتف الذكية من بين إصدارات هواتف سامسونغ.

ميزات عامة

انتشرت شائعات بأن سامسونج اس 8 سيكون الهاتف الذكي الأكثر جمالا مع قابليته للطي، كما أنه سيتمتع بميزات أكثر تقدما بالمقارنة مع اس 7 الذي حقق نجاحا في سلسلة سامسونج ‘اس’.

الجهاز لديه الكثير من الميزات الرائعة التي يتطلع إليها المستخدمون. الهاتف الذكي سامسونج غالاكسي اس 8 سيكون مزودا بساعة ذكية وجهاز للتحكم عن بعد، يمكن من خلاله التحكم بالهاتف. لذلك سيكون الأكثر تميزاً والأكثر جاذبية بتضمينه أحدث الميزات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية.

الشاشة والمظهر الخارجي في غالاكسي اس 8

هاتف سامسونج اس 8 سيكون مزودا بشاشة 5.2 بوصة بميزات تكنولوجية متقدمة خصوصا من حيث دقة الشاشة، بالإضافة إلى واجهة مستخدم مذهلة. هاتف سامسونج الجديد يتميز بدقة 4096 على 2160 بكسل والتي تعطي أفضل جودة فيديو مع شاشة HD. هذا الهاتف من سامسونج سيتمتع بالمظهر الأكثر جمالية مع تصميم نحيف.

سامسونج اس 8 سيأتي بتقنية blended screen الذي يعطي للجهاز لمسة مذهلة. هاتف سامسونج غالاكسي سيكون مقاوما للخدش ومقاوما للماء أيضا. الواجهة الخلفية للهاتف ستأتي بملمس سلس، مع كاميرا عالية الدقة في الجزء العلوي من اس 8.

الكاميرا

من أكثر الميزات المثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج الجديد أنه يتوفر على أفضل كاميرا في إصدارات غالاكسي “اس” لالتقاط صور عالية الجودة. اس 8  يحتوي على كاميرا خلفية بجودة 30 ميجا بكسل، وعلى كاميرا أمامية بجودة 12 ميجا بكسل مع فلاش مزدوج. تعتبر الكاميرا في غالاكسي الجديد نسخة متطورة بالمقارنة مع سامسونج اس 7.

سعة التخزين

سيتوفر سامسونج اس 8 على سعة تخزين داخلية 128/64 جيجابايت، ويمكن أيضا أن تصل حتى 256 جيجابايت بفضل الفتحة المزدوجة المخصصة لشريحة الذاكرة الخارجية المزدوجة. هذا سيمنح للمستخدم سعة تخزين خيالية. بالإضافة إلى ميزة مهمة، هي أن هذا الهاتف الذكي لديه سرعة تخزين وقراءة داخلية بسرعة تصل إلى 500 ميجابايت في الثانية، فهو يستطيع نقل البيانات من الأجهزة الخارجية بسرعة كبيرة.

المعالج

سامسونج غالاكسي الجديد مزود بمعالج ثماني النواة octa-core بسرعة 4.2 جيجاهرتز، وبالتالي فإن هذا الهاتف الذكي سيمنح للمستخدم أفضل أداء حتى عند معالجة عدة تطبيقات اندرويد في آن واحد. سامسونج اس 8 سيحتوي على ذاكرة RAM بسعة 6 جيجابايت، مما يجعله يتميز بأداء سريع على أحدث نظام اندرويد.

البطارية

وهنا تكمن الميزة الأكبر لهاتف غالاكسي اس 8، حيث أنه يتوفر على بطارية غير قابلة للإزالة بقوة 6200mAh. البطارية الجديدة هي الأقوى والتي تدوم طويلا، مع شاحن لاسلكي سريع بإصدار 4.0. يمكن شحن الهاتف الذكي جالاكسي اس 8 في نصف ساعة، ليصل حتى 80% في مستوى شحن البطارية، وبالتالي يستطيع المستخدم شحن الهاتف في مدة قياسية.

مقالات مشابهة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: