القهوة الخضراء للتخسيس الطبيعي و انقاص الوزن بسرعة

القهوة الخضراء للتخسيس الطبيعي و انقاص الوزن بسرعة

نقصد بالقهوة الخضراء بذور البنّ الأخضر قبل تحميصها، حيث أنها معروفة بفوائدها الكثيرة في التخسيس، وتدخل في مكونات رجيم سريع يسمى حمية القهوة الخضراء. يتحدث الكثيرون عن أضرار تناول القهوة، لكن القليلين فقط هم من يعلمون عن فوائد القهوة الخضراء، وخصوصا في حرق الدهون وإنقاص الوزن.

القهوة الخضراء هي نفسها القهوة التي نشربها ولكن على حالتها الطبيعية، حيث أن عملية تحميص القهوة تزيل كثيرا من المكونات المفيدة للجسم مثل المواد المضادة للأكسدة المفيدة لمحاربة الشيخوخة وتنشيط الدورة الدموية والفعالة في حرق الدهون.

استعمال القهوة الخضراء للتخسيس

جاء ذكر فوائد القهوة الخضراء في موسوعة الدكتور أوز الصحية الشاملة، حيث أن لها خصائص علاجية كثيرة مثل علاج الصداع المزمن ومحاربة الاكتئاب، كما تعتبر القهوة الخضراء فعالة في تنشيط عملية الأيض وحرق الدهون الزائدة في الجسم، فالدكتور اوز يوصي بتناول القهوة الخضراء 3 مرات كل يوم ولمدة أسبوعين من أجل إنقاص الوزن بشكل سريع.

تحتوي القهوة الخضراء على أحماض الكلوروجينيك التي أثبتت الدراسات أنها عامل حاسم في كل حمية ناجحة. ومن الفوائد المعروفة للقهوة الخضراء هو أنها كابح للشهية، حيث أن تناولها لمرتين على الأقل يوميا يحارب شعورك بالجوع ويعطيك إحساسا بعدم الرغبة في تناول الكثير من الطعام، وبالتالي ستصلين إلى فقدان الوزن طبيعيا عبر حرق السعرات الحرارية الزائدة بسرعة بفضل مكونات القهوة الخضراء العجيبة.

تعرفي أيضا على رجيم التخسيس منخفض االكربوهيدرات

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: