تضييق المهبل بقشر الرمان طبيعيا بعد الولادة بسرعة

تضييق المهبل بقشر الرمان طبيعيا بعد الولادة بسرعة

يستعمل الرمان في العناية بالمهبل منذ القدم، إضافة إلى استخدامه في خلطات العناية بالجسم والشعر، قشر الرمان فعّال في تضييق فتحة المهبل بسرعة، خصوصا بعد الولادة، إضافة إلى فوائده في القضاء على البكتيريا في المنطقة الحميمة.

غسول الشّبة مع قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل

يعتبر ارتخاء وترهّل المهبل أمرا شائعا لدى النساء وخصوصا بعد الولادة المتكررة، ويعمل غسول الرمان على حل هذه المشكلة ، وذلك بتصغير فتحة المهبل بسرعة وشدّ عضلاته من جديد حتى بعد الولادة.

يمكنك تحضير غسول مجرّب في تضييق المهبل بعد تنظيف قشر الرمان من الأوساخ، ثم تعريضه لأشعة الشمس حتى يجفّ تماما، ثم يُطحن حتى تحصلي على مسحوق مثل الطحين.

سخني لترا من الماء على النار حتى الغليان، اتركيه حتى يصبح دافئا، ثم أضيفي إليه كأسا من مسحوق قشر الرمان وملعقتن كبيرتين من مسحوق الشّبّة، ثم حركي حتى تحصلي على غسول.

اغسلي منطقة المهبل الخارجية بالغسول، اغسلي بالماء الدافئ ثم جففي المنطقة الحميمة من الخارج باستعمال فوطة نظيفة. ستحسّين أن مهبلك قد أصبح ضيقا ومشدود العضلات بسرعة من أول استعمال.

من الأفضل تجنّب استعمال غسول قشر الرمان لتضييق المهبل أثناء فترتي الحيض والنفاس لأن المنطقة الحميمة تكون حساسة ويمكن أن يؤدي استعمال هذا الغسول إلى التهابات في منطقة المهبل.

غسول قشر الرمان قبل ممارسة الجماع

يمكنك استعمال نفس غسول تصغير فتحة المهبل الذي تم تحضيره سابقا بعد تصفيته بمنديل، لتحصلي على سائل قشر الرمان والشبة. صبّي السائل الذي حصلت عليه في قنينة برشاشة، أضيفي إليه القليل من ماء الورد، ثم قومي برشّ المهبل قبل الجماع وامسحي بفوطة نظيفة من الخارج.

يعتبر اتساع المهبل أمرا طبيعيا بعد الولادة، لكنه غير مرغوب به عند زوجك، لأن الرجل يحبّ المهبل الضيق لأنه يجعله يحسّ باحتكاك أكبر وبمتعة جنسية أكبر، لذا عليك الحرص على استعمال غسول الرمّان لتضييق فتحة مهبلك مرة كل شهر.

تعرفي أيضا على الوقت المناسب والمثالي لممارسة الجماع

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: