تكبير الشفتين طبيعيا بسرعة – احصلي على شفايف ممتلئة

تكبير الشفتين طبيعيا بسرعة - احصلي على شفاه ممتلئة

نساء كثيرات يتمنين الحصول على شفتين كبيرتين جميلتين، لأنهما من علامات الجمال لدى المرأة العصرية. لن تحتاجي نفخ الشفايف بعمليات جراحية، حيث يمكنك استعمال وصفات طبيعية وطرق منزلية 100% من أجل ابتسامة جميلة وجذابة.

ربما استعملت خلطات طبيعية في السابق لتضخيم الشفايف، ولم تحصلي على نتائج ترضيك، لكن “مجلة هبة” تقدم لك وصفة مجربة لتضخيم و تكبير الشفتين بسرعة وباستعمال طرق طبيعية، حتى تحصلي على شفاه ممتلئة وجميلة.

خلطة تكبير الشفاه طبيعيا باستعمال صودا الخبز والعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من العسل ثم أضيفي القليل من ماء الورد، امزجي الخليط جيدا ثم ضعيه على فرشاة أسنان نظيفة وافركي الشفتين بلطف لمدة دقيقة. ستحسين بانتفاخ شفتيك نتيجة فركهما، اغسلي شفتيك بالماء البارد.

العسل مع الصودا يساعدان على القضاء على البكتيريا في الشفاه. يمكنك استعمال هذه الوصفة مرتين في الأسبوع من أجل الحصول على شفتين ممتلئتين في وقت قصير. ستلاحظين أن شفتيك تصبحان كبيرتين بعد كل استعمال لهذه الخلطة الطبيعية.

وصفة تكبير الشفتين باستعمال الليمون و الجلسرين

امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الجلسرين، ثم أضيفي القليل من القرفة. افركي الشفتين بواسطة فرشاة أسنان غير خشنة ونظيفة لتفادي خدش الشفتين. استمري بفرك الشفايف لمدة دقيقة.

الليمون يساعد على تجديد خلايا الشفتين الميتة، كما أنه يساعد مع الجلسرين على تنشيط الدورة الدموية لشفتيك. يمكنك اتباع هذه الطريقة حتى 3 مرات أسبوعيا لتكبير الشفتين بسرعة وبطريقة طبيعية.

تعرفي أيضا على كيفية تقشير الوجه طبيعيا باستعمال القهوة

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: