طريقة مجربة لتبييض الوجه بسرعة – تفتيح البشرة الداكنة

طريقة مجرّبة لتبييض الوجه بسرعة - تفتيح لون البشرة

باستعمال خلطات مجربة يمكنك تبييض الوجه بشكل طبيعي، حيث يمكن تفتيح لون البشرة باستعمال مواد طبيعية فقط. إليك إذن طريقة الحصول على بشرة بيضاء بسرعة باستعمال مستحضرات منزلية.

وصفة الطماطم والزبادي المجرّبة لتبييض الوجه

اخلطي مسحوق الطماطم الطازج مع كمية مناسبة من الزبادي لتحصلي على خليط متجانس (يمكنك استعمال الخلاط)، ثم ادهني وجهك بالخليط واتركيه لمدة نصف ساعة قبل تنظيف وجهك باستعمال الماء الدافئ.

خلطة السدر والحليب المجفف لتفتيح لون البشرة الداكنة

صبّي كأس من الماء الساخن في وعاء، ثم أضيفي ملعقة من ماء الورد و 3 ملاعق كبيرة من بودرة السدر مع 2 ملاعق كبيرة من الحليب المجفف. اخلطي المكونات جيدا إلى أن تحصلي على كريم طبيعي، ادهني به بشرة وجهك بلطف مع دعك خفيف، ثم اتركيه على الوجه لمدة نصف ساعة قبل تنظيف الوجه بالماء الدافئ.

وصفة الأفوكادو والجزر من أجل تبييض الوجه بسرعة

اخلطي ثمرة أفوكادو مع بعض الجزر المسلوق، ثم أضيفي إلى الخليط 100 غرام من القشدة الطبيعية وملعقة كبيرة من عسل النحل. ضعي العجين على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة، من ثم اغسليه بالماء الفاتر.

هذه الوصفة فعالة ومجربة من طرف العديد من النساء، وأعطت نتائج جيّدة في تفتيح لون البشرة ةالثضاء على البقع الداكنة.

وصفة عصير الليمون مع مسحوق الحليب

هذه الوصفة مجربة في تبييض الوجه والرقبة بسرعة. اخلطي كوبا من عصير الليمون مع كمية مناسبة من الحليب المجفف و ملعقة كبيرة من العسل لتحصلي على عجينة. ضعي الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

تعرفّي أيضا على وصفة الحليب المجرّبة لتفتيح وتبييض البشرة

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: