طريقة نفخ الشفايف بالكوب! تكبير الشفاه في المنزل

طريقة نفخ الشفايف بالكوب! تكبير الشفاه في المنزل

انتشرت في الآونة الأخيرة طريقة جديدة لنفخ الشفاه عن طريق استعمال كوب، بحيث تقوم الفتاة بوضع كأس صغير على الشفتين وشفط الهواء بقوّة، فيلتصق الكوب بشكل قويّ بالشفايف يسحبها إلى داخل الكأس بسبب ضغط إفراغ الهواء.

كيف انتشرت ظاهرة نفخ الشفتين بالكوب؟

بدأت هذه الطريقة الجديدة في تكبير الشفاه عبر فيديوهات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه فتيات يعرضن نتائج تكبير الشفتين بواسطة الكوب، وبدأت الصديقات بالتنافس فيما بينهن من أجل الحصول على أجمل شفتين.

انتشرت هذه الطريقة بسرعة وبدأت الصور تتزايد لبنات يستعملن أكوابا لسحب الهواء، وبدأت المنافسة على من ستصمد أكثر بالكأس ملتصقا على الشفاه ومن ستحصل على أكبر شفتين، في ما عُرف ب”تحدي كايلي جينر”، في إشارة إلى عارضة الأزياء والنجمة التلفزية الأمريكية التي تملك شفتين كبيرتين جميلتين.

هل تكبير الشفايف بالكوب طريقة مضمونة؟

كثير من الفتيات استعملن هذه الطريقة لنفخ الشفاه، واكتشفن أن لها أضرار، فقد حصل لهن تورّم في الشفتين بسبب ضغط الكوب على الشفتين. هذا يجعلها تُصاب باحتقان وتورم أزرق، وهذا راجع إلى انتفاخ الأوردة الدموية مع احتمال حدوث أضرار في شكل تمزّق وكدمات تستمر حوالي أسبوع قبل الالتئام.

زيادة على هذا وحتى عند حدوث انتفاخ جزئي للشفتين، فهذا لن يستمرّ إلا بضع ساعات قبل رجوع الشفاه إلى حجمها الطبيعي.

هل هناك طريقة مضمونة لتكبير الشفايف؟

يمكن تكبير الشفتين عن طريق حقنهما بمادة الكولاجين أو أيضا بحمض الهيالورونيك، وهي طريقةمجرّبة وتعطي نتائج جيدة في تكبير الشفاه لمدة متوسطة تفوق 6 أشهر. يمكن أيضا استعمال مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعد على زيادة حجم الشفتين حسب تجارب مجموعة كبيرة من السيدات اللاتي استطعن نفخ الشفاه طبيعيا.

تعرفي أيضا على طريقة تكبير الشفايف طبيعيا والحصول على شفاه ممتلئة

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: