قناع الفحم وصفة مجربة للعناية بالبشرة وجعلها أكثر نضارة

قناع الفحم وصفة مجربة للعناية بالبشرة

يعتبر ماسك الفحم سرّاً من أسرار الجمال لدى السيدات، حيث أن استعمال هذا الماسك مرتين في الأسبوع يعطيك بشرة مشرقة ونضرة، خصوصا أن الفحم رخيص الثمن.

إن الحصول على بشرة جذابة جميلة لا يتطلّب بالضرورة إنفاق أموال طائلة، لكن يمكنك استعمال مواد طبيعية رخيصة الثمن مثل قناع الفحم والحصول على نتائج مذهلة بهذه الخلطة الطبيعية المجرّبة.

تحضير ماسك الفحم

يمكنك الحصول على قناع الفحم الطبيعي باستعمال مسحوق الفحم، وذلك بطحنه حتى الحصول على ما يشبه طحين أسود. إذا بدا لك أن الفحم المطحون خشن يمكنك غربلته بواسطة غربال دقيق أو ثوب مناسب للحصول على مسحوق الفحم الناعم.

عليك إضافة ملعقتين كبيرتين من الفحم إلى ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي و قليل من ماء الورد، ثم اخلطي جيدا إلى تحصلي على عجين، طبقي ماسك الفحم على الوجه ومنطقة الرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بالماء الدافئ.

يمكنك الحصول على جمال طبيعي باستعمال فذا القناع مرتين في الأسبوع، وستحسّين بانتعاش بشرتك وستلاحظين نضارتها بعد كل استعمال لهذا الماسك الفعّال والمجرّب من طرف السيدات

فوائد قناع الفحم

يعتبر هذا الماسك الطبيعي المجرّب مفيدا جدا للبشرة الجميلة، فهو يقضي على البكتيريا وينظّف مسامّ الوجه، ويقضي على حب الشباب يحارب علامات الشيخوخة بفعالية، كما يساعدك قناع الفحم على توحيد لون بشرة الوجه التي تتلوّن بفعل التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

تعرفي أيضا على طريقة إزالة الشعر نهائيا من الوجه بوصفة مجرّبة

مواضيع قد تهمك

لا تنس الإعجاب على صفحة فيسبوك ليصلك جديد الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: