هل يمكنك ربح المال من الأنترنت؟

هل يمكنك ربح المال من الأنترنت؟

ربح المال عن طريق الإنترنت؛ هل هذا ممكن؟ نعم، هناك عدة طرق لكسب المال عن طريق الأنترنت، ولكن ليس من السهل كما يتصور معظم الناس، وخاصة المواقع باللغة الانجليزية التي تريد إقناع الجميع أن الامر سهل وفي متناول الجميع.

في الواقع، يجب أن تكون حذرا جدا لأن هناك العديد من المواقع التي لا يمكن الوثوق بها، حيث يمكنك ان تفقد مالك بدلا من كسب الارباح، كالمواقع الوهمية للاتجار في الذهب والنفط والعملات.

البحث عن طرق كسب المال على الانترنت

إذا كنت ترغب في كسب المال من الأنترنت وكنت جادا في ذلك، فيجب ان تكون رغبتك وعزيمتك قويّتين، فالأمر يتطلب الكثير من  الوقت والاهتمام. أنا بنفسي أعمل لعدة سنوات لاستكشاف جميع طرق الربح من الانترنت. لقد أخذ مني هذا الكثير من الوقت والجهد لأن معظم المعلومات الواردة على شبكة الإنترنت لا طائل منها على الإطلاق.

كنت كثيرا ما ارى المواقع التي تحمل شعارات مثل كيف تصبح مليونيرا بسهولة وكيف  تكسب آلاف الدولارات بسرعة وفي غضون شهر أو كسب المال بسرعة، …  لا تكلف نفسك مشقة قراءة تلك السخافات والهراء وابدأ في البحث عن المعلومات المفيدة والواقعية.

الطريقة الصحيحة لربح المال من الأنترنت

لابد انك صادفت كثيرا من الاعلانات التي تخبرك عن اسرار الربح من الانترنت وانه من أجل معرفة هذه الاسرار لابد وان تدفع مبلغا معينا. اذا كانت هذه الاسرار موجودة بالفعل لتم تسريبها في الحال على شبكة الانترنيت. كل المعلومات التي تحتاجها موجودة مجانا على شبكة الانترنيت ولاداعي لان تضيع نقودك في اشياء وهمية لاوجود لها. الشخص الوحيد الذي يربح هو البائع وليس أنت.

ولكن من المؤكد أن الإنترنت يوفر فرصا كثيرة  لربح المال، مثلا عن طريق انشاء قناة على اليوتيوب ووضع فيديوهات عليها او عن طريق شراء أسهم لشركات كبيرة مثل آبل وسامسونغ من المواقع الموثوقة….الخ . و يعتبر الانترنيت  أيضا سوقا ضخمة تنمو كل يوم. في عام 2007، على سبيل المثال،  تم صرف 1.6 مليار يورو من طرف سكان احدى الدول الاوروبية من خلال استعمالهم  للانترنت، وهي نسبة تفوق  25٪ مما كانت عليه في عام 2005.

مواضيع قد تهمك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


error: