وأخيرا .. السبب الحقيقي لطلاق أنجلينا جولي من براد بيت

السبب الحقيقي لطلاق أنجلينا جولي من براد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت الثنائي الأشهر في عالم هوليود. نجمان كبيران في علاقة حب استمرت 12 عاما، 10 سنوات منها قبل الزواج وسنتان في عش الزوجية. كانت علاقة نجمي هوليود براد وجولي محطّ اهتمام الصحافة العالمية، عبر نشر صورهما الرومانسية معا على أغلفة وصفحات المجلات.

العلاقة بين النجمين انتهت بالطلاق وسط ذهول واستغراب كل المتتبعين، لأن ظهور كلا الزوجين في وسائل الإعلام مؤخرا كان يؤكد أن العلاقة الزوجية بين براد بيت وأنجلينا جولي كانت جيدة. الواقع كان مخالفا لذلك تماما، فقد كانت العلاقة بينهما تعرف الكثير من الفتور.

الحقيقة أن الزوجين كانا على خلاف كبير لمدة طويلة، بسبب تعاطي براد بيت للقنب الهندي و إدمانه المستمر على الكحول. أنجلينا جولي كانت قلقة دائمة على أبنائها الستة من جو المشاكل والمشادات الدائمة مع زوجها براد بيت. لقد فضلت أنجلينا إنهاء زواجها من أجل مصلحة الأبناء فقط، بعد أن تبين لها استحالة استمرار الزواج بينهما.

لكن هناك شائعات في الوسط الفني تؤكد أن ما زاد علاقة الزوجين توترا هو اكتشاف أنجلينا أن براد على علاقة مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، التي كانت تصور فيلما مع براد بيت مؤخرا في لندن. يبدو أن العلاقة بين براد وماريون قد تطورت من علاقة عمل مشترك في فيلم إلى علاقة رومانسية حميمية.

أكدت مصادر صحفية مؤكدة أن السبب الحقيقي لطلب أنجلينا الطلاق من براد بيت هو الخيانة الزوجية، بعد أن اكتشفت انجلينا أن علاقة براد مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار تعدّت حدود علاقة العمل إلى علاقة حميمية مع زوجها.

أنجلينا جولي سمحت لطليقها بزيارة الأبناء الستة، ثلاثة منهم بالتبني من إثيوبيا وكمبوديا وفيتنام. أنجلينا جولي لم تطلب أية نفقة من المحكمة وأعلنت أنها تريد فقط حياة أفضل لأبنائها.

مقالات مشابهة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: