بالصور .. مسابقة أجمل “ثدي” فتاة تونسية!!

بالصور .. مسابقة أجمل ثدي فتاة تونسية!!

أقدم أحد الشباب التونسيين على تنظيم مسابقة لاختيار أجمل صدر فتاة في تونس. تعتبر هذه المسابقة فريدة من نوعها، حيث تُنظّم لأول مرة في تونس. تم رصد جائزة مالية قدرها 250 دولارا ل ” ميس ديكولتي Misss dicoulti ” أو صاحبة أجمل ثديين في تونس.

تفاعلت العديد من الفتيات التونسيات مع إعلان المسابقة ووصل عدد المتنافسات حوالي 50 فتاة تونسية، حيث بدأن فعلا بنشر صور صدورهن بحمالات الصدر على انستغرام.

أجمل ثدي تونسي

الصور كانت مثيرة، حيث التقطت كل فتاة تونسية مشاركة سيلفي لصدرها، دون إظهار وجهها. اعتبر المتتبعون هذه الصور فاضحة وخادشة للحياء، مما خلق استنكارا كبيرا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الاستنكار كان هو الغالب، حيث أكّد العديد من النشطاء أن هذا النوع من المسابقات لا يتماشى مع قيم وأخلاق التونسيين والتونسيات، كما أن صور الفتيات التونسيات بثدي بارز أو صدر شبه عاري يعطي صورة سيئة عن المرأة التونسية.

أجمل صدر تونسي

لكن بعض المتتبعين اعتبروا أن مسابقة أجمل ثدي تونسي طريفة، وبالتالي يمكن تقبلها في إطار المسابقات التي تهدف إلى مجرد التسلية و الطرافة.

المعارضون لفكرة مسابقة أجمل صدر فتاة تونسية طالبوا بوقف ما سموه بالمهزلة، وأكدوا أن هذه المسابقة هي مجرد دعارة إلكترونية بإظهار ثديين عاريين لا غير، الهدف منها هو الانتقاص من أخلاق الفتاة التونسية والاتجار في جسدها.

تعرف أيضا بالصور على أنواع صدر المرأة ونوع الثدي الذي يفضله الرجال.

تعليق واحد

  1. سلام الله عليكم ،، أنا رجل مصرى متدين رياضى جامعى أريد زوجة صالحة تقية جميلة لها صدر كبير ممتلئ أى عمر أى جنسية وأفضل أهل مكه والمدينة ، بارك الله فيكم ..
    ت/٠٠٢٠١٠١٥٥٥٠٧١٠. واتسأب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتحار فتاة روسية لانها لم تتزوج

مؤثر جدا .. انتحار فتاة روسية .. والسبب أدهش الجميع

أقدمت الشابة الروسية “ماري” على الانتحار وسط صدمة واندهاش عائلتها وأصدقائها. وقد أكدت مصادر مقرّبة ...

error: